شركة نور الهدى شركة تنظيف بمكه متخصصة فى مجال التنظيف والصيانه

نقدم افضل خدمات تنظيف منازل وفلل وقصور بمكه اعمال الصيانه للخزانات والمكيفات بمكه

تنظيف الكنب والسجاد والستائر بالبخار . 

تنظيف وتعقيم وعزل الخزانات .

مكافحة ورش جميع أنواع الحشرات بأفضل المواد الألمانية وليس لها اضرار على الإنسان . ويمكن رش المبيدات بدون نقل الأشياء من مكانها .

لدينا متخصصون فى مجال نقل العفش . وتغليف العفش ، وتخزين العفش . 

يوجد لدينا مستودعات تخزين للعفش بمكه .

فريق العمل

ليس هناك نجاح بدون وجود فريق عمل ناجح قادر على تنفيذ العمل باحتراف وهذا ما نسعى اليه دائما نهتم بإختيار فريق العمل ضمن اسس معايير وضعناها للتأكد من توفير الراحة التامة للعميل ومن ضمنها الأمانة والخبرة حريصين على التقدم للأمام دائما .

نقوم أيضا بخدمات متعددة مثل :

شركة عزل خزانات بمكه
شركة مكافحة حشرات بمكه
شركة نقل عفش بمكه المكرمه
شركة تنظيف بالبخار بمكه
شركة صيانة مكيفات بمكه

جميع خدماتنا متوفره على مدار الساعه

افضل شركة نقل عفش بمكه ، لا داعي للاستعانة بالأصدقاء لنقل عفش منزلك والشعور بالقلق عند نقل كل قطعة عفش او أثاث من مكان لاخر. حيث تكون معرضة للكسر او الخدوش .

شركة عزل خزانات بمكة متخصصة في حماية الخزانات والأسطح المختلفة من التسرب ،إذا كنت تواجه مشكلة في تسرب المياه من خزان المياه أو ترغب في حماية خزانك من التلف والتآكل، فإن الحل السريع والفعال هو الاتصال بمتخصصي العزل.


مع شركة نور الهدى افضل شركة مكافحة حشرات بمكه ، وداعا للحشرات فسيتم القضاء على تلك الآفات بكل سهولة لجودة ما نستخدمه من مبيدات أمنة .

شركة تنظيف بالبخار بمكة ، يستطيع البخار أن يصل لجميع الأركان بل أكثرها دقة وإزالة الغبار منها بكل سهولة دون حدوث أي تلف، لا يوجد أي تدخل كيميائي أثناء التنظيف بالبخار وذلك يساعد في الحفاظ على صحة الأفراد.